القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط إستظهار نتائج قياس إختبار كفايات المعلمين 1441

رابط إستظهار نتائج قياس إختبار كفايات المعلمين الفترة الأولى 1441 عبر موقع مركز القياس الوطني




نتائج قياس إختبار كفايات المعلمين 1441،أشارت محركات البحث عن كون هناك العديد من الطلاب يبحثون عن نتائج قياس، والتي تم الإعلان عن ظهورها في يوم الخميس 2 يناير 2020، وهذا ما أدى إلى تزايد البحث عن الموقع الذي يقوم بعرض نتائج قياس، وهذا ما نحاول أن نقوم بتوفيره هنا لكافة متابعينا الكرام.
ظهرت بالفعل نتائج قياس القدرات للمعلمين وذلك خلال الفترة الأخيرة من خلال الموقع الإلكتروني عبر مركز القياس الوطني،ومن المقرر أن يقوم المعلمات ببدء الإستعلام علي كافة النتائج.
تم الإعلان عن نتيجة الصف وتزامن هذا  في الإعلان عن نتائج قياس القدرات والمهارات التي يقوم الطالب بأدائها، وهذا ما أدى إلى تزايد البحث عن نتائج القياس، ويتم احتسابها في نتيجة الطالب الأساسية للمرحلة التعليمية التي قام بها،الجدير بالذكر أن نتائج قياس القدرات والمهارات، هي من الاختبارات التي يحصل فيها الطالب على درجات تزيد من درجاته في الصف الخاص .

و يمكنك أن تعرف نتيجتك بكل سهولة، كل ما عليك هو الدخول على موقع قياس الإلكتروني، وهو موقع متخصص في الخدمات الإلكترونية، ويمكنك التسجيل من خلال رقم الهوية، أو من خلال السجل المدني، كما يتيح لكَ الموقع طريقة يجيب من خلالها على كافة الأسئلة التي من الممكن أن تدور في رأسك بخصوص النتائج، أو في استفسار تريد أن تحصل عليه.
يمكنكم الإستعلام عن كافة نتائج القياس لإختبارات المعلمين من خلال موقعكم ” الفجر الإخباري” وذلك للوصول إلي القبول في تلك المراحل من عدمه، أو من خلال الرقم المكتوب على موقع قياس الإلكتروني، وذلك إن واجهتك مشكلة ما عند استخدامك الموقع.

رابط قياس QIYAS نتائج القدرات

يستعلم جميع المعلمين عن إستخراج بياناتهم في كافة نتائج إختبارات القدرات من خلال موقع قياس التالي لكافة الطلبة والطالبات،عبر رابط قياس qiyas،حيث نتمني لكم كامل النجاح والتفوق ان شاء الله تعالي.
تسعي الحكومة في المملكة العربية السعودية بشكل جدي لتسهيل الدخول على كافة المواقع التي قامت بإتاحتها على الساحة السعودية في الآونة الأخيرة، وتأمل المملكة على تطوير جميع المؤسسات وذلك من خلال رؤية 2030 التي تجعل المملكة تسعى إلى تحقيق أهدافها.