القائمة الرئيسية

الصفحات

تشافي : سنحاول تحقيق المعجزة في مهمة مستحيلة .. لإننا برشلونة !

تشافي : سنحاول تحقيق المعجزة في مهمة مستحيلة .. لإننا برشلونة !  أقر لاعب خط وسط برشلونة تشافي هيرنانديز بأن العودة أمام بايرن ميونخ الألماني في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة برباعية نظيفة ستكون "مستحيلة"، الا أن الفريق "سيحاول تحقيق المعجزة".   وقال هيرنانديز، عقب المباراة، "نشعر بالحزن لأنهم كانوا الأفضل، لابد من الاعتراف بذلك. ربما كانت الهزيمة كبيرة، ولكنهم تفوقوا علينا. دافعوا بشكل أفضل واستغلوا أوراقهم الرابحة. لابد من تهنئتهم".   وأشار هيرنانديز إلى أن فريقه "لم يتلق صدمة" ولكن المنافس "كان أفضل"، مشددا على أنهم "استغلوا أوراقهم الرابحة بشكل أفضل. لقد استحوذنا على الكرة ولكن بدون فعالية. عانينا للغاية مع الضربات الركنية".   وأقر "لابد من أن نحاول بشرف، لأن الفريق يكافح حتى النهاية، لأننا برشلونة، وسنحاول صناعة المعجزة رغم أننا نعرف أنها مستحيلة".   وأوضح أن الفارق البدني كان عاملا حاسما لصالح الفريق الألماني، نافيا أن يكون أداء الحكم قد أثر سلبا على المباراة، في ظل الشكوك التي تحيط بصحة الأهداف الثلاثة الأولى للبايرين، وعدم احتساب ركلتي جزاء لأصحاب الأرض.   كان بايرن ميونخ قد فجر مفاجأة مدوية بعد أن سحق ضيفه برشلونة بطل إسبانيا اليوم برباعية نظيفة، بات معها قاب قوسين أو أدنى من بلوغ نهائي ويمبلي قبل خوض لقاء الإياب في كامب نو.
 أقر لاعب خط وسط برشلونة تشافي هيرنانديز بأن العودة أمام بايرن ميونخ الألماني في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة برباعية نظيفة ستكون "مستحيلة"، الا أن الفريق "سيحاول تحقيق المعجزة".

وقال هيرنانديز، عقب المباراة، "نشعر بالحزن لأنهم كانوا الأفضل، لابد من الاعتراف بذلك. ربما كانت الهزيمة كبيرة، ولكنهم تفوقوا علينا. دافعوا بشكل أفضل واستغلوا أوراقهم الرابحة. لابد من تهنئتهم".

وأشار هيرنانديز إلى أن فريقه "لم يتلق صدمة" ولكن المنافس "كان أفضل"، مشددا على أنهم "استغلوا أوراقهم الرابحة بشكل أفضل. لقد استحوذنا على الكرة ولكن بدون فعالية. عانينا للغاية مع الضربات الركنية".

وأقر "لابد من أن نحاول بشرف، لأن الفريق يكافح حتى النهاية، لأننا برشلونة، وسنحاول صناعة المعجزة رغم أننا نعرف أنها مستحيلة".

وأوضح أن الفارق البدني كان عاملا حاسما لصالح الفريق الألماني، نافيا أن يكون أداء الحكم قد أثر سلبا على المباراة، في ظل الشكوك التي تحيط بصحة الأهداف الثلاثة الأولى للبايرين، وعدم احتساب ركلتي جزاء لأصحاب الأرض.

كان بايرن ميونخ قد فجر مفاجأة مدوية بعد أن سحق ضيفه برشلونة بطل إسبانيا اليوم برباعية نظيفة، بات معها قاب قوسين أو أدنى من بلوغ نهائي ويمبلي قبل خوض لقاء الإياب في كامب نو.