القائمة الرئيسية

الصفحات

مريض يقود سيارة إسعاف لإنقاذ حياة قائدها

مريض يقود سيارة إسعاف لإنقاذ حياة قائدها وقالت غادة العلي في حلقة الأحد 21 أبريل/نيسان 2013 من برنامجها السهرة بأولها أنه تبين للمريض أن المسعف الذي كان يصطحبه إلى المستشفى لإجراء "سكانر"، يعاني من مشكلة صحية، وقرر أن يتولى هو قيادة السيارة لنقله إلى أقرب مستشفى، عندما أدرك أنه يعاني من أزمة قلبية.  ويعاني كريستيان ناييه "60 عاماً" من سرطان في مرحلة متقدمة على ما ذكرت صحيفة "لا فوا دو نور".
من المفارقات العجيبة والغريبة أن مريضا أنقذ حياة سائق سيارة إسعاف كان يعاني من أزمة قلبية، وذلك حينما تمكن المريض من قيادة سيارة الإسعاف والذهاب بالسائق إلى إحدى المستشفيات شمال فرنسا لتلقي الإسعافات الضرورية.

وقالت غادة العلي في حلقة الأحد 21 أبريل/نيسان 2013 من برنامجها السهرة بأولها أنه تبين للمريض أن المسعف الذي كان يصطحبه إلى المستشفى لإجراء "سكانر"، يعاني من مشكلة صحية، وقرر أن يتولى هو قيادة السيارة لنقله إلى أقرب مستشفى، عندما أدرك أنه يعاني من أزمة قلبية.

ويعاني كريستيان ناييه "60 عاماً" من سرطان في مرحلة متقدمة على ما ذكرت صحيفة "لا فوا دو نور".

وقال ناييه إنه خشي ألا تأتي فرق الطوارئ بسرعة، فقال للمسعف "أعطني المفاتيح وثق بي، حياتي ليست بخطر لكن حياتك أنت بخطر! سأقود السيارة بسرعة، وفي غضون عشر دقائق سيتم الاهتمام بك".

وأشار المريض إلى أنه لم يكن يعرف أين صفارة الإنذار أو إنارة مصابيح السيارة، وأنه طلب من المسعف مساعدته بوضع يده خارج النافذة لكي تسمح لنا السيارات الأخرى بالعبور.