القائمة الرئيسية

الصفحات

دي شيليو: لست غاضبًا من أليجري

دي شيليو: لست غاضبًا من أليجري كتب موقع جول العالمي اليوم الأربعاء: أبدى مدافع الميلان ماتيا دي شيليو اندهاشه من وجود أقاويل عن توتر العلاقة بينه وبين مدربه ماسِّيميليانو ألِّيجري، نافيًا أن يكون غاضبًا من استبعاده مؤخرًا من التشكيل الأساسي ومؤكدًا على رغبته في مساعدة فريقه على نيل المركز الثالث.     فمنذ خطأه الذي كلف فريقه ركلة جزاء أحرز منها فيورنتينا التعادل بهدفين لمثلهما قبل أسبوعين، شارك دي شيليو بديلًا في مباراة التالية في الدوري الإيطالي ضد نابولي قبل أن يكتفي بالبقاء على الدكة دون المشاركة أمام اليوفنتوس هذا الأسبوع.
كتب موقع جول العالمي اليوم الأربعاء: أبدى مدافع الميلان ماتيا دي شيليو اندهاشه من وجود أقاويل عن توتر العلاقة بينه وبين مدربه ماسِّيميليانو ألِّيجري، نافيًا أن يكون غاضبًا من استبعاده مؤخرًا من التشكيل الأساسي ومؤكدًا على رغبته في مساعدة فريقه على نيل المركز الثالث.

فمنذ خطأه الذي كلف فريقه ركلة جزاء أحرز منها فيورنتينا التعادل بهدفين لمثلهما قبل أسبوعين، شارك دي شيليو بديلًا في مباراة التالية في الدوري الإيطالي ضد نابولي قبل أن يكتفي بالبقاء على الدكة دون المشاركة أمام اليوفنتوس هذا الأسبوع.

تلك المباريات الثلاثة شهدت خسارة الميلان سبع نقاط بفعل تعادلين وهزيمة، ما جعله يبتعد عن صاحب المركز الثاني نابولي بفارق سبع نقاط قبل خمس جولات من نهاية الموسم، إضافة لاقتراب فيورنتينا صاحب المركز الرابع منهم بفارق نقطة وحيدة فقط.

وقد تحدث أحد أبرز الوجوه الشابة في أوروبا هذا الموسم قائلًا قبل مواجهة كاتانيا الأسبوع القادم "لست غاضبًا بشأن الاستبعاد مؤخرًا. القرارات يتخذها فقط المدرب ووظيفتي ما زالت وستبقى دائمًا الالتزام بتقديم كل ما لدي لأجل الفريق، لأنني لطالما فعلت ذلك. لا تزال لدي رغبة هائلة في العمل بِجِدٍ والتطور."

"يجب علينا أن نحاول فعل كل شيء من أجل إنهاء الموسم في المركز الثالث، بينما نستغل أيضًا لاستغلال أي سقوط لنابولي. لقد بذلنا مجهودًا كبيرًا للاقتراب من المقدمة مرة أخرى (بعد بداية مخيبة هذا الموسم)، لذا لا ينبغي علينا أن نهدر كل ذلك الآن، فذلك سيكون ساذجًا بحق. لكنني واثق للغاية لأن هذا الفريق أظهر دائمًا أنه يعرف كيف ينتفض بعد أي فترة سلبية."

أما عن مستواه الخاص بعد 24 مباراة مع الميلان في السيري آ هذا الموسم، قال دي شيليو "هذا هو موسمي الأول الحقيقي كجزء من الفريق الأول. ما زلت بحاجة لخبرة كبيرة سأكتسبها عبر لعب المباريات. أعتقد أنني قدمت كل ما لدي هذا الموسم وأظهرت أنني أريد إثبات قيمتي. لقد كان موسمًا جيدًا بالنسبة لي، لكنني أعلم أن الطريق طويل وأنني بحاجة للتحسن في بعض الأمور."