القائمة الرئيسية

الصفحات

رورا: البايرن كان متفوقا والتحكيم سيء .. وسنقاتل في كامب نو

رورا: البايرن كان متفوقا والتحكيم سيء .. وسنقاتل في كامب نو وتجرع البرسا مرارة هزيمة مدوية على ملعب أليانز أرينا برباعية نظيفة في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من توديع البطولة قبل خوض لقاء الإياب في كامب نو الأسبوع المقبل.   وأوضح رورا خلال مؤتمر صحفي عقب الخسارة المذلة "الحكم لم يكن جيدا على الاطلاق، لقد أخطأ في كرات حاسمة، لكن هذا ليس مبررا أو عذرا للهزيمة".   وأشار مساعد المدير الفني تيتو فيلانوفا الى أن الفريق الكتالوني "عانى من الأخطاء التحكيمية على مدار النسخة الحالية من التشامبيونز"، لكنه أشاد بأداء البايرن، مبينا "لقد قدم مباراة كبيرة، وكان متفوقا".
اعترف جوردي رورا المدرب الثاني بفريق برشلونة أن الخصم بايرن ميونخ الألماني كان متفوقا على فريقه، لكنه اشتكى من الأخطاء التحكيمية للحكم المجري فيكتور كاساي.
 
وتجرع البرسا مرارة هزيمة مدوية على ملعب أليانز أرينا برباعية نظيفة في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من توديع البطولة قبل خوض لقاء الإياب في كامب نو الأسبوع المقبل.
 
وأوضح رورا خلال مؤتمر صحفي عقب الخسارة المذلة "الحكم لم يكن جيدا على الاطلاق، لقد أخطأ في كرات حاسمة، لكن هذا ليس مبررا أو عذرا للهزيمة".
 
وأشار مساعد المدير الفني تيتو فيلانوفا الى أن الفريق الكتالوني "عانى من الأخطاء التحكيمية على مدار النسخة الحالية من التشامبيونز"، لكنه أشاد بأداء البايرن، مبينا "لقد قدم مباراة كبيرة، وكان متفوقا".
 
وأضاف "قدمنا أداءا مقنعا في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجلوا هدفا مبكرا من لعبة ثابتة، إنهم أقوياء ويتمتعون بقامات فارعة وبسرعات فائقة، كما لم يتركوا لنا مساحات للركض، لقد تأثرنا بانخفاض المردود البدني في الرمق الاخير".
 
وبرر رورا اجراء فريقه لتبديل واحد فقط بالدفع بديفيد فيا في الدقيقة 82 بدلا من سرجيو بوسكيتس بأن "الجهاز الفني لم يملك رؤية واضحة لما يحدث في الملعب".
 
وشدد المدرب الثاني للبلاوجرانا على أن "الفريق سيقاتل في مباراة الإياب بكامب نو، لأنه لا يزال يملك الفرصة والأمل".