القائمة الرئيسية

الصفحات

حالة الطقس ليوم الخميس 25-4-2013 في فلسطين

حالة الطقس ليوم الخميس 25-4-2013 في فلسطين اليوم الخميس: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس صافياً، وربيعياً دافئاً في المناطق الجبلية، ومائلاً للحرارة في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.  الجمعة: يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس صافياً، وربيعياً دافئاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.  السبت: يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس صافياً وحاراً نسبياً في مختلف المناطق، وحاراً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.
اليوم الخميس: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس صافياً، وربيعياً دافئاً في المناطق الجبلية، ومائلاً للحرارة في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.

الجمعة: يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس صافياً، وربيعياً دافئاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.

السبت: يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس صافياً وحاراً نسبياً في مختلف المناطق، وحاراً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.