القائمة الرئيسية

الصفحات

توضيح بخصوص اللاعبين الغائبين عن نصف نهائي كأس الملك 30/01/2013

توضيح بخصوص اللاعبين الغائبين عن نصف نهائي كأس الملك 30/01/2013
كل الدنيا الرياضي
انتشرت شائعات بشكل واسع في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي حول لاعبي ريال مدريد الغائبين عن ذهاب نصف نهائي كأس الملك الاربعاء المقبل بين ريال مدريد وبرشلونة 30/01/2013، وهنا توضيح:

كرستيانو رونالدو: تلقى بطاقة صفراء وهي الثانية له في كاس الملك،وغير صحيح ما اشيع عن غيابه عن ذهاب نصف النهائي.
سيرجيو راموس: الاصل بانه سيكون متاح للعب في مباراة الاربعاء،حيث تنتهي عقوبته بعد مباراة خيتافي يوم الاحد، ولكن الماركا اكدت على تعديل في قوانين الاتحاد الاسباني ينص على ان اللاعب يجب ان يغيب في آخر مباراة من عقوبته عن البطولة التي نال بها عقوبته، ما يعني غيابه عن نصف النهائي وتواجده في مباراة خيتافي وهذا بند لم نتسطع التأكد منه .. لذلك لا نعرف هل سيغيب راموس او لا. 

بذلك يكون من المؤكد غياب التالي:
فابيو كوينتراو: طرد ببطاقتين صفراء في اياب ريال مدريد ضد فالنسيا.
كليبر بيبي: لم يتم الاعلان عن تعافيه من الاصابة حتى الان.
ايكر كاسياس: من غير الواضح تماماً حتى الان مدة اصابته،ولكن ما هو اكيد غيابه عن مباراة الاربعاء،كادينا سير قالت بان اصابة ايكر خفيفة وسيغيب من 10 ايام لاسبوعينن،فيما قالت الاس ان اصابة كاسياس تعني الغياب لمدة 8 اسابيع ، في حين قال الدكتور السابق لريال مدريد ديل كورال بان غياب كاسياس اقل من شهرين امر مستحيل!

انخيل دي ماريا: كانت القوانين تشير على ان دي ماريا لن يغيب عن ذهاب نصف نهائي كأس الملك، حيث تلقى بطاقة حمراء مباشرة ما يعني غيابه عن اقرب مباراة محلية (خيتافي) وبذلك سيكون متاح في مباراة الاربعاء، ولكن صحيفة ماركا الاسبانية اكدت غياب دي ماريا عن نصف نهائي الكاس وعليه تم تعديل هذا البند.