فيديو: أغنية "صوت الحدى" بصوت محمد عساف 7-6-2013 عرب ايدول 2 والتي هي للفنان عاصي الحلاني

شاهد بالفيديو: أغنية "صوت الحدى" بصوت محمد عساف 7-6-2013 عرب ايدول 2 والتي هي للفنان عاصي الحلاني

أدى المتسابق الفلسطيني في برنامج "عرب ايدول" محمد عساف أغنية "صوت الحدى" للفنان عاصي حلاني، وسط تفاعل شديد من جمهور البرنامج.

 وتميزت أغنية عساف بأداء فرقة دبكة رقصت على انغام الاغنية .

وأشادت لجنة التحكيم بغناء عساف ،وقال الفنان راغب علامة أن عساف " "فخر" لغزة ..ومن يقول خلاف ذلك فهو "كافر" " ،وأضاف علامة أن عساف أدى أغنية تناسب الصوت الجبلي وسكان الاماكن الجبلية رغم أن عساف من سكان الساحل لكن صوته لائم الأغنية وبرع في أدائها.

وقالت الفنانة أحلام لعساف:"أنت تشبه كريستيانو رونالدو" ،لكن غنائك رشيق وجميل مثل "ميسي".

وعلقت نانسي عجرم :"انت عارف شو عم تعمل فينا وانت على المسرح ؟بتطلع رايق وبتغني وبتقول وبتولعا وبتولع الناس الموجودين والمسرح والمشاهدين وصار بدنا اطفائية..". 

وأشادت لجنة التحكيم بتشجيع عائلة عساف له خلال وصلته الغنائية ،وقال حسن الشافعي أن "نظرة أهل عساف له وهو على المسرح لاتقدر".

وحضر رجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري الحلقة في استوديوهات أراب أيدول في بيروت من أجل تشجيع عساف.

من جهته ،أشاد الفنان اللبناني عاصي حلاني بأداء محمد عساف لأغنيته في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على تويتر ،وقال:"لم أكن أتابع لكن أحد الأشخاص اتصل بي لأستمع لمحمد عساف وهو يغني أغنية الحدى ،محمد عساف أبدع بأغنية صوت الحدى ..محمد صوت ممتاز".

وكان المتسابق الفلسطيني قد أجاد في تقديم وصلته الغنائية التي حظيت بإعجاب الجمهور ولجنة التحكيم في منافسة حامية يشهدها أهم برنامج عربي للمواهب الغنائية.
فيديو: أغنية "صوت الحدى" بصوت محمد عساف 7-6-2013 عرب ايدول 2 والتي هي للفنان عاصي الحلاني

المصدر: 1

مشاركة هذا المقال :