حالة الطقس لليوم الاربعاء 15-5


اليوم الأربعاء: تتأثر البلاد بحالة من عدم الأستقرار الجوي، ويطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة،ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في المناطق السهلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الامطار التي قد تصحب بالرعد احياناً فوق معظم المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة .والله تعالى أعلى وأعلم.

الخميس: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً،وربيعياً لطيفاً في المناطق الجبلية، وربيعياً معتدلاً في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت، ويحتمل تساقط زخات محلية من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً. والله تعالى أعلى وأعلم.

الجمعة: يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس ربيعياً معتدلاً في المناطق الجبلية، وربيعياً دافئاً في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

مشاركة هذا المقال :