شاهد أغرب 10 جزر حول العالم معروضة للبيع بالاسعار





 نشرت صحيفة ” التلغراف” قائمة بالجزر العشرة الغير عادية، والاغرب في العالم، وهي معروضة للبيع، وتترتب على الشكل التالي:
” DUMUNPALZIT ISLAND” في الفيليبين

شاهد أغرب  10 جزر حول العالم معروضة للبيع بالاسعار

 وتتميز هذه الجزيرة المذهلة، بالأبراج البركانية العالية، على ارتفاع 150 قدم، وتتوج كلا طرفيها، ويطلق عليها السكان المحليون اسم “جزيرة السلحفاة”، نظراً للنتوءات التي تبدو مثل زعانف السلحفاة، كما أنها محاطة بالشعب المرجانية، وتتمتع بأكثر من 2000 قدم من شواطئ الرمال البيضاء الجميلة التي تمتص أشعة الشمس ، ومع ذلك فالسكن محدود فيها، وهناك كوخ واحد فقط لتصريف الأعمال، وكوخ النزلاء المطل على بحيرة خاصة، ويقدر سعر هذه الجزيرة ب 3.52 دولار.

” DOUBLE ISLAND”، أونتاريو ، كندا 


من السهل معرفة لماذا اكتسبت هذه الجزيرة اسمها الغير عادي ، وهو من شكلها الغير العادي، وتمتد على 6 فدادين من الأرز والصنوبر ، في حين ان هناك اثنين من الموانئ الطبيعية للإبحار، واحد في الجانب الشرقي للجزيرة، والآخر في الغرب، وقد تم بناء منزل على مساحة 2500 قدم يطل على المياه، وهناك كوخ من عام 1920 المعد للتجديد، وهي تبعد عن تورونتو ساعتين فقط بالسيارة، وتقدر قيمتها ب 3.2 مليون دولار.


“LITTLE BOKEELIA ISLAND” فلوريدا، الولايات المتحدة،


زار “توماس اديسون” هذه الجزيرة الفريدة، عندما كانت مملوكة من قبل الكيميائي الأمريكي الرائد ” تشارلز بورغيس″، والشجرة التي زرعها ” اديسون” لاتزال حتى هذا اليوم، كما بني فيها منزل على الطراز الإسباني من قبل ” بورغيس″ والذي تم تجديده وتوسيعه من قبل أصحابه الحاليين، ويحيط بالجزيرة عدد من الأراضي المحمية من قبل الدولة والمملوكة للقطاع الخاص ، وتقدر قيمتها بحوالي 30.56 مليون دولار.

” EILEAN RIGH,INNER HEBRIDES” ، إسكتلندا ، او ” جزيرة الملك”



، ولديها عدد من الصلات الملكية الغير عادية، وقد شيدت على بحر الدنمارك تقديراً للملك أولاف، بينما في عام 1930 كانت مملوكة من المعلم إلى الإمبراطور الأخير للصين ” Pu Yi” ، و” السير ريجنالد فليمينغ جونستون” ، وهناك منزلين وعدد من المباني الملحقة، بما في ذلك مهبط لطائرات الهيليكوبتر ، ومرصد ، وبقايا اثنين من حصون العصر الحديدي، هذه الجزيرة الرائعة تقدر ب 5.6 مليون دولار.

” GUNPOWDER ISLAND” ، برمودا ، او جزيرة البارود


، ويعود اسم هذه الجزيرة الكاريبية الجميلة، الا أنها حقيقة كانت تستخدم كمخزن سري للمتفجرات العسكرية في القرن التاسع عشر، وهي اليوم من أكثر الأماكن هدوءاً واماناً ، وتضم مجموعة من المساكن ، بما في ذلك ماكان ثكنة عسكرية سابقاً، ، وتتميز بالحدائق الجميلة ، كالحديقة اليابانية، وبساتين وشلالات، ومخدمة بالماء والكهرباء ، لكن السعر حسب الطلب.


” NANANU I CAKE ISLAND” فيجي


، حيث تعبق رائحة أشجار المانغو والصنوبر ، وهي جزيرة تمتد على 600 فدان ، كانت مملوكة مرة من قبل السير ” هارولد ميتشيل” ، السياسي المحافظ الذي كان نائب رئيس حزب المحافظين، أيام السير ” ونستون تشرشل” ، وتضم الجزيرة خمسة شواطئ ، وإقامة فاخرة مع حوض سباحة ، ورصيف ميناء، وتبلغ قيمتها 10.4 مليون دولار.

” INA ISLAND” في نيويورك ، الولايات المتحدة


، واحدة من الجزر التي يمكنك عند شرائها الحصول على زوج آخر صغير من الجزر، والتي يمكن الوصول إلى الجزيرة الرئيسية عن طريق جسر، وفي منتصفها منزل فاخر من ثلاثة طوابق بني في عام 1905، مع 18 غرفة نوم ، و ستة مواقد مفتوحة للحفاظ على الجو دافئاً في الشتاء، وتبلغ قيمتها 2.4 مليون دولار.


“MOUNU ISLAND” في تونغا،

مكان خيالي حيث يمكن مشاهدة الحيتان ، والتمتع بمياه الجزيرة الدافئة، وهي جزء من أرخبيل فافاو، وغالباً ما تكون محمية رئيسية للحوت الأحدب ، فهي سابقة في الحفاظ على البيئة، كما شهدت لها مجلة ” كوندي ناست” بتصنيفها الأولى بين 100 جزيرة، كذلك السعر حسب الطلب.

” KALTSONISI ISLAND” ، في اليونان





، وهي واحدة من الجزر الإغريقية الساحرة، قبالة الطرف الجنوبي من باكسوس، على مساحة 25 فداناً ، وتحوي كنيسة تعود إلى عام 1686، وإمكانية بناء المنازل فيها واردة ، بعد ان أعطي الأذن بذلك، على الرغم من اعتبارها جزيرة محمية لكثير من الغابات، وقيمتها 6.72 مليون دولار.






وتتزايد التقارير عن الجزر الخاصة والأكثر رفاهية في العالم ، على اختلاف أسعارها، مع ازدياد الطلب عليها من قبل أثرياء العالم، لامتلاك الجزيرة الخاصة والمثالية .











مشاركة هذا المقال :