القائمة الرئيسية

الصفحات

نادال يبتعد عن الملاعب شهرين تقريبا بسبب الاصابة


سيبتعد النجم الإسباني رافايل نادال عن ملاعب كرة المضرب لمدة شهر على أقل تقدير بسبب الإصابة التي تعرض لها في ركبته وأجبرته على الانسحاب من بطولة استراليا المفتوحة، وذلك بحسب ما كشف مدير أعماله.

وكان نادال انسحب من بطولة فلاشينغ ميدوز الاميركي, آخر البطولات الاربع الكبرى المقامة حالية في نيويورك, لعدم تعافيه من الاصابة التي حرمته ايضا من المشاركة في دورة الالعاب الاولمبية في لندن.

ويعاني نادال من مشاكل في ركبته اضطرته الى اعلان انسحابه من الدفاع عن لقبه الاولمبي, وهو كان انسحب ايضا من دورتي سينسيناتي وتورونتو ايضا. وتلتقي اسبانيا, بطلة 2000 و2004 و2008 و2009 و2011, في الدور نصف النهائي المقرر في خيخون بين 14 و16 الشهر الحالي مع المنتخب الاميركي, حامل الرقم القياسي بعدد الالقاب (32 اخرها عام 2007). وكانت اسبانيا توجت باللقب العام الماضي على حساب الارجنتين.

ونصح الأطباء نادال الذي تنازل في ملبورن عن لقبه بطلاً لأولى البطولة الأربع الكبرى بعد انسحابه أمام البريطاني أندي موراي في ربع النهائي، بأن يخلد للراحة لمدة أسبوعين، وذلك بعد خضوعه لفحص الرنين المغنطيسي الخميس في برشلونة.

وقال مدير أعمال نادال "ما أن تنتهي هذه المدة (الأسبوعان) واستنادا إلى وضعه...سيعود تدريجيا إلى النشاط الرياضي، مشيراً إلى أن المدة الإجمالية لشفائه تقدر بأربعة أسابيع".