القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو: رونالدو يطلب الرحيل رسميًا عن ريال مدريد


فجرت صحيفة "آس" الأسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب ريال مدريد الأسبانى، أبدى رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق الملكى، بعدما قدم طلباً لفلورنتينو بيريز رئيس النادى.

ذكرت الصحيفة، أن رونالدو عقد اجتماعاً مع بيريز بحضور آنخيل سانشيز المدير العام للفريق، لمناقشة رحيله عن الفريق الملكى الذى انضم إلى صفوفه عام 2009، قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزى.

وأرجعت الصحيفة، طلب النجم البرتغالى، الرحيل عن النادى إلى سببين، الأول علاقته المتوترة ببعض اللاعبين داخل غرف خلع الملابس، على رأسهم البرازيلى مارسيلو، وإيكر كاسياس حارس الفريق، والثانى رغبته فى تعديل عقده مع النادى، بعد الأداء الرائع الذى قدمه مع الفريق طوال الموسم الماضى وحتى الآن.

كان رونالدو قد صرح عقب نهاية مباراة غرناطة، بأنه يشعر بحالة من الحزن الشديد، لأسباب تعلمها إدارة ريال مدريد، وهى ما تسببت فى عدم احتفاله بالهدفين اللذين أحرزهما فى شباك غرناطة مساء أمس.

وينتهي عقد كريسيتانو رونالدو في صيف عام (2015) وهو يحصل حالياً على (10) ملايين يورو في الموسم الواحد بيد أن إدارة ريال مدريد لا تعتقد بأن المشكلة هي اقتصادية رغم التقارير التي تؤكد بأن البرتغالي لا يشعر بالتقدير من النادي بعد تجدبد عقد أنخيل دي ماريا وعدم الاهتمام به.

وأكدت بعض الصحف الإسبانية بأن استياء رونالدو من ريال مدريد يعود لعدم تلبية مطالبه من خلال جعله اللاعب الأعلى أجراً في العالم على غرار المهاجم الكاميروني صامويل أيتو والمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع باريس سان جيرمان الذي يتقاضى (14.5) مليون يورو.