نتائج عرض راو الإثنين 3-9-2012

شهد عرض راو لهذا الاسبوع نتائج و احداث مثيرة بدأ بسي ام بونك و انتهى بسي ام بونك و معه مفاجأة كبرى في نهاية العرض اليكم النتائج الكاملة:

= بطل العالم شيموس يدخل الى راو ليتكلم عن مواجهته المقبلة في ليلة الابطال امام ديل ريو مرة اخرى الا انه قوطع من قبل سي ام بونك بطل WWE الذي ادعى بان العرض عرضه و ان شيموس او غيره لن يخطف منه الاضواء بعدها تدخل اي جي لتضع البطلين في مواجهة لاحقا في العرض.

= دولف زيجلر يفوز على راندي أورتن.

= سين كارا و راي مستيريو يفوزان على كودي رودز و تنساي.

= شيموس كام مستعدا لمواجهة بونك و لكن بونك رفض ان يواجهه قائلا :” شيكاغو تعلم جيدا بان سي ام بونك عليه ان يكون في الحدث الرئيسي و ليس كلقاء عادي لذلك فانا لن ادخل الى الحلبة امام شيموس كون هذا اللقاء ليس الحدث الرئيسي, بعدها يدخل جاك سواجر لمواجهة شيموس و لكنه خسر امام القرش الأبيض.
= ايف تفوز على كيتلين
= رايباك يفوز على جندر محال
= دانيل براين و كين يحاولان ان يحلا خلافاتهما بفقرة كوميدية جديدة من حصص التحكم في الغضب و بالفعل قام كلاهما بحضن الاخر بعدها بدأ كلاهما في دفع الاخر بطريقة ودية الا ان الامر سرعان ما تحول الى عراك قوي بين الاثنين!

= بطل الولايات المتحدة انتونيو سيزارو يفوز على سانتينو موريلا.

= زاك رايدر يفوز هيث سلايتر.

= فيكي جيريرو خرجت لتطلب الاعتذار من اي جي بعد ان هاجمتها الاسبوع الماضي و نقلت لها رسالة من مجلس الادارة يطالب اي جي بالاعتذار و انه ممنوع عليها ان تضرب او تعتدي على اي مصارع او مصارعة!

= في لقاء يسمح به كل شيء تواجه جون سينا امام البيرتو ديل ريو لينتهي اللقاء بفوز ديل ريو.

مشاركة هذا المقال :